أساسيات

الهدف من لعبة لعبة البلاك جاك هو جمع البطاقات برصيد إجمالي يصل إلى 21 دون تجاوز 21 بطاقة. ارسالا ساحقا يستحق 1 أو 11 ، أيهما أفضل. يتم تمثيل البطاقات الأخرى بعددها.

إذا كان اللاعب والمنزل متكافئين ، فإنه يعد دفعة ولا يفوز أحد. تعني لعبة أجاد و 10 (لعبة ورق) على أول ورقتين فوزًا تلقائيًا قدره 1.5-1 للاعب ما لم يتقرر المنزل. يمكن للاعب الوقوف في أي وقت.

تلعب لعبة ورق

للفوز ، عليك التغلب على الوكيل دون كسر. تنفجر إذا مجموع بطاقاتك أكثر من 21 وفقدت تلقائيا. الفائز هو الأقرب إلى ما مجموعه 21. يمكنك الوصول إلى 21 من خلال إضافة قيم البطاقات.

طاولة البلاك جاك تحتوي على مساحة لحوالي 6 لاعبين. يتم استخدام إما ست أو ثماني ألعاب ورق ، والتي يختلط بها الوكيل وتوضع في صندوق توزيع بطاقات يسمى “شوه”.

قبل استلام البطاقات ، يجب على اللاعبين المراهنة. ثم يتلقى اللاعبون ورقتين مفتوحتين. يحصل الموزع على الوجه ، الوجه لأسفل. يبقى كل لاعب أو يأخذ المزيد من البطاقات للاقتراب من 21 دون كسر. اللاعبون الذين لا يتوقفون مؤقتًا ينتظرون دور الموزع. عند الانتهاء من جميع اللاعبين ، يقلب الوكيل البطاقة. يجب أن يبقى الوكيل عادة عند 17 عامًا ؛ إذا كان رصيد الحساب هو 16 أو أقل ، فيجب على الوكيل إطلاق النار.

إذا حصلت على ما مجموعه 21 مع أول ورقتين (10 أو وجه و أجاد) ، فستفوز تلقائيًا. وهذا ما يسمى “لعبة ورق”. إذا كان لديك لعبة ورق ، فستربح رهانًا ونصف المرة ما لم يكن لدى الوكيل أيضًا لعبة ورق. في هذه الحالة ، يكون هذا بمثابة ضغط أو رابط (أو وضع إيقاف مؤقت) ويمكنك استعادة رهانك.

يربح اللاعبون الباقون الذين لديهم حساب أعلى من التاجر مبلغًا مساوٍ لرهانهم. يفقد اللاعبون الذين لديهم حساب أقل من التاجر رهانهم. إذا فشل التاجر ، يفوز جميع اللاعبين الباقين. هناك خيارات المراهنة الأخرى بما في ذلك التأمين والخصم ومضاعفة النقد وحتى الانقسام والقسمة.

التأمين

موازية الرهان يصل إلى نصف الرهان الأصلي ضد التاجر مع 21 طبيعي – يسمح فقط إذا كانت بطاقة العرض التاجر هو أجاد يدفع مع احتمالات 2-1 ، ولكن يخسر إذا كان لدى تاجر لا شيء.

المهمة

التخلي عن يدك وفقدان نصف الرهان فقط.

التسليم المبكر

يُسمح بالتسليم قبل أن يتحقق التاجر من البلاك جاك.

الاستسلام المتأخر

يقوم البائع أولاً بفحص ما إذا كان لديه لعبة ورق. في هذه الحالة ، لا يُسمح بالاستسلام.

مزدوج

ضاعف رهانك الأول بعد أول صفقة من بطاقتين ، لكن لا يمكنك الوصول إلا إلى بطاقة واحدة. رهان جيد إذا كان اللاعب في وضع قوي. في معظم الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة ورقتين. في بعض الكازينوهات ، يمكنك المضاعفة بعد الانقسام ، وفي حالات أخرى ، يقتصر المضاعف على ما مجموعه عشرة أو 11 يداً. ومع ذلك ، هناك شرط واحد: إذا تضاعفت ، يجب أن تأخذ بطاقة إضافية ولا يمكنك الحصول على أكثر من واحد.

نفس المال

استرد رهانك على الفور مع نسبة دفع تعويضات 1: 1 عندما تحصل على لعبة ورق طبيعية وبطاقة عرض التاجر هي عبارة عن الآس.

تقسيم اليد

قسّم توزيع الورق الأول من ورقتين إلى ورقتين وقم بتشغيلهما بشكل منفصل – يُسمح بهما فقط إذا كانت أول ورقتين لهما نفس القيمة. استخدم كل بطاقة كبداية ليد منفصلة وقم بوضع رهان ثان يطابق الأول.

توزيع ورق قوي

إن توزيع ورق بدون قيمة أو 1 له قيمة صعبة ، على عكس اليد الناعمة ، يمكن الحصول على قيمة واحدة فقط. (يمكنك تقييم الآس بـ 1 أو 11).

اليد الناعمة

اليد التي تحتوي على الآس تحسب على أنها 11 تسمى اليد الناعمة.