المضاعفة هي واحدة من أكثر الحركات إثارة في لعبة البلاك جاك. يمكنك مضاعفة رهانك في منتصف توزيع الورق للحصول على بطاقة إضافية. إنه رهان محفوف بالمخاطر لأنه عادة ما ينهي رهاناتك – إذا حصلت على بطاقة ثانية ضعيفة بشكل خاص ، فلن تتمكن من الرهان مرة أخرى.

هذا يمكن أن يؤدي إلى تجنب اللاعبين الخجولين الرهانات المزدوجة واللاعبين المغامرين الذين يقومون بهذا في كثير من الأحيان. من المهم تحقيق توازن بين اللعب الآمن والمعقول والتكرارات الخطرة من أجل تحقيق أقصى قدر من المكاسب المحتملة.

متى تتضاعف

لحسن الحظ ، تم وضع الاستراتيجيات الأساسية للعبة البلاك جاك بدقة مع احتمالات رياضية لإخبارك بدقة عندما يكون من الأفضل (على المدى الطويل) المضاعفة. هناك ثلاث حالات يكون من الأفضل فيها مضاعفة (انظر أدناه).

في كل هذه المواقف ، لا يمكنك الإفلاس ، ومن المرجح أن ينتهي بك الأمر بيد عالية ، في حين تشير الإحصاءات إلى أن الموزع من المرجح أن يفقد يدك.

إذا حصلت على إجمالي 9 ، فقم بمضاعفة عندما يعرض التاجر بطاقة ما بين 2 و 6 (كل بطاقة دون 7 سنوات دون الآس). يجب أن يكون صعبا 9 ؛ هذا يعني عدم وجود ارسالا ساحقا في يدك. يمكن أن تكون المجموعات 2-7 ، 3-6 أو 4-5. إذا كان لديك ا-8 (ضعيف 9) ، فمن الأفضل أن تقف ساكناً بغض النظر عن ما يشير إليه الوكيل.

إذا كان لديك الآس و 5 أو 6 أو 7 ، مما يمنحك ما مجموعه 16 إلى 18 ويظهر لاعب الكروكيه بطاقة من 2 إلى 6 ، فهذا هو الوقت المثالي لمضاعفة الرهان. من خلال الآس والبطاقة السفلية (2-4) ، من الأفضل أن تضرب فقط لأنك من غير المرجح أن تنتهي بيد عالية.

يضعك الصعب 10 أو 11 في موقف قوي – أي ، مع اثنين من أوراق دون الآس التي تعطي 10 أو 11 (2-8 ، 2-9 ، 3-7 ، 3-8 ، 4) -6 ، 4- 7 ، 5-6). إذا كان لدى الوكيل مبلغ أقل ، فقد حان الوقت لمضاعفة.

اتبع القوانين

يجب أن تظل هذه الاستراتيجية صحيحة في جميع ألعاب البلاك جاك. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن قواعد لعبة البلاك جاك تختلف من كازينو إلى كازينو ، مما قد يؤثر على عملية صنع القرار. إذا كان من الممكن مضاعفة 3 بطاقات أو أكثر ، فيمكنك العثور على أيادي إضافية إذا أمكنك المضاعفة. لذا انتبه إلى مجموعتك.

من ناحية أخرى ، يمكنك العثور على المواقف التي تقول فيها القواعد أنه لا يمكنك مضاعفة عندما تسأل الاستراتيجية – مثل الأيدي الناعمة (تلك التي لها تأثير). إذا لم تتمكن من مضاعفة ما إذا كنت تريد ، فعليك النقر بدلاً من ذلك. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الاستراتيجية المزدوجة في لعبة فرصة قبل الدخول إلى كازينو حقيقي ، فانتقل إلى كازينو الفائز اليوم!